Powered by Blogger.

5 مدارس جنونية لن تُوفوت بها صفا واحدا


5 مدارس جنونية لن تُوفوت بها صفا واحدا

     مرحباً بالجميع ، يجب عليك أن تعترف بأن جاءت لديك هذه الفكرة أكثر من مرة عندما ذهبت إلى المدرسة، لا يمكن تحمل المقاعد ، أو الاستيقاظ المبكر ، أو السبورات ، أو الطباشير ، أو الممرات ، أو الواجبات المنزلية ، لمدة تصل إلى 10 سنوات.
هناك طلاب لديهم حظًا أفضل.

لو روزي :
 مدرسة داخلية ملكيّة ، تخرج منها شاه إيران و أمير موناكو و ولي عهد يوغسلافيا والعديد من أفراد العائلات المالكة الأخرى ذوات العائلات النبيلة على مدار سنوات مختلفة.

أغلى و أرقى مدرسة في العالم لديها مسكنان. يقع المبنى الرئيسي لهم في قلعة من العصور الوسطى على ضفة بحيرة جنيف حيث لا يعجب الطلاب فقط بالمناظر الطبيعية الجميلة عندما يكون لديهم وقت فراغ ، بل و يلعبون التنس ، ويذهبون للسباحة ، و يذهبون إلى حديقة حيواناتهم الصغيرة ويتعلمون قيادة اليخوت. وركوب الخيول، باختصار ، استخدموا 28 هكتارًا من الحرم الجامعي بالكامل.

و في فصل الشتاء ، ينتقلون جميعهم إلى gstad غِستاد ، وهي قرية تقع على بعد 80 كيلومترًا من برن ، للتخفيف من حدة التوتر المتراكم أثناء الدراسة -إذا كانوا بالطبع يعرفون ما هو التوتر- بالتزلج على الجليد.

 يمكن استخدام التركيبة الوطنية للطلاب لدراسة الاتجاهات الاقتصادية العالمية. ففي السبعينات من القرن العشرين ، جاء معظم الطلاب من الدول العربية وإيران ، في الثمانينيات من اليابان وكوريا ، في حين كان أطفال الروس في التسعينات يشكلون ثلث العدد الإجمالي.

 تم في وقت لاحق إدخال قيود على الجنسيات في المدرسة بحيث لا يتجاوز عدد الطلاب من بلد واحد 10٪ من إجمالي عدد الطلاب.
إذا كنت معجبًا بالنمط السويسري ، فمن الأفضل أن تبدأ في توفير أموال مصروفك. فتبلغ الرسوم السنوية في مدرسة لو روزى ما بين سبعين إلى مائة ألف فرنك سويسري في المتوسط ​​وهو حوالي مائة ألف دولار.

مدرسة اوريستاد الثانوية :
  في حين أن معظم المدارس عالقة في الزمن منذ بضعة عقود، فإن مدرسة اوريستاد الثانوية هي الدليل الحي على حقيقة أن المستقبل موجود بالفعل هنا. الكلية الدنماركية التي حصلت على أفضل مبنى في الدول الاسكندنافية في عام 2007 ، و هو مساحة خالية من دون أي حدود.

 تقع المناطق الأكاديمية المفتوحة على عدة مستويات حول الدرج الحلزوني المركزي في الدهليز. في مساحة 12000 متر مربع، و تم دمج هذا التصميم مع استخدام الإنترنت اللاسلكي والكمبيوتر المحمول من قبل جميع الطلاب من أجل إنشاء مدرسة افتراضية. تم تصميم كل شيء لتمكين التواصل المفتوح والتقدم للجميع، وتنقسم البرامج الأكاديمية إلى ثلاث مجموعات اجتماعية وطبيعية ولغوية.

Trabajo ya _ طراباخو يا :

5 مدارس جنونية لن تُوفوت بها صفا واحدا

   ما هو أول ارتباط لك بهذه العبارة التي تعني 'العمل بالفعل' بالعربية؟ قد تفكر في مدير مبيعات عادي.
 في الواقع ، من نطق اسم مدرسة ستعرف أنها في اسبانيا و تعمل فى تجارة الجنس، وتقدم المدارس للفتيات في فالنسيا دورة أساسية من الدعارة الفعالة والتلاعب بالرجال.

الدعارة، هى أقدم مهنة قانونية في إسبانيا ونهج التعليم مهني بالكامل، تتلقى الفتيات المعرفة النظرية والعملية على حد سواء بما في ذلك تاريخ وتطور المهنة.

 على الرغم من جميع الفروق الدقيقة ، ليس عليك الذهاب إلى المدرسة لمدة 10 سنوات ، حيث يستغرق التدريب الأساسي أسبوعًا فقط.

Czocha كلية السحر :


هل مازلت تنتظر البومة الخاص بك ، ظانًا أنه في يوم من الأيام سوف تهبط على حافة النافذة وتسقط ظرفاً في حضنك بإشعار رسمي بأنك تملك موهبة سحرية فعلاً؟ كهاري بوتر.

قد يكون لديك بالطبع ، ولكن السحرة الشباب من بولندا أكثر احتمالا بكثير للوصول إلى هوجورتس . قبل بضع سنوات ، افتتح اثنين من المعجبين بالفتى الذي عاش القصة الملحمية ، مدرسة السحر في قلعة بولندية قديمة تسمى Czocha.
التصميم الداخلي لا يمكن تمييزه عن نظيره في بريطانيا. فالجو يلهم إلى العمل على العجائب بينما وعد المعلمون بتعليمكم كل ما يستطيع هاري و رون وهيرميون القيام به.

 حسنا ، ليس تماما كل شيء. ففي الواقع ، لا يتوفر للطلاب الكثير من الوقت ، فتستمر الدورة التدريبية لمدة 4 أيام فقط.
 خلال الدروس ، يقوم الطلاب بإعادة بناء المشاهد من الكتاب والفيلم وإنجاز الأعمال السحرية. إنهم لا يطيرون بعصا المكنسة لأن جاذبية العالم العمومي الممل ما زالت أقوى من كل أولئك ليفيوسا أو أوسيو.

 من أجل قراءة الكتب السحرية ، أمسك عصا في يديك وارتدى عباءة. و لا يتوجب عليك دفع 280 يورو فقط بل  وإثبات إجادتك للغة الإنجليزية ، وأن تكون من بين أول 160 شخصًا ممن تقدموا بطلباتهم.

Beau Soleil- بو سولاي :
 تخيل أن علامات الدرجة التعليمية التي تتلقاها ستتحدد بمدى روعتك في سباق التزلج في واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في جبال الألب بدلاً من رمي كرة من خلال طوق كرة سلة رث.

وهذا جزء صغير فقط من جميع الأشياء الطيبة التي يتمتع بها طلاب Beau Soleil في واحدة من أقدم المدارس وأكثرها تطوراً في العالم مثل لو روزي التي قدمناها في بداية موضوعنا.

 تقع المدرسة في سويسرا ويمكن أن تفخر بتاريخها المجيد. فمؤسسة المدرسة أنسة بلايد ترغب في إنشاء مدرسة حيث لا تكتسب الأطفال  بعض المعرفة فقط ولكن أيضا تعلم أن تعيش حياة سعيدة وذات مغزى.

 هذه الرغبة تتجسد الآن في البرنامج التعليمي للمدرسة بصرف النظر عن كونها رياضية متطورة بشكل خلاق وملتزمة بالفكرة الأبدية عن الكمال الذاتي. كما يستعد طلابها للبقاء على مواجهة الحياة في العالم الحقيقي، و تم وضع برنامج يساهم في تطوير مهارات العمل والشباب.

 فيمكن رؤية النتيجة على سبيل المثال في أمراء لوكسمبورغ والممثلة شارلوت غينسبور وكذلك مؤسسي عائلة هيرميس في دار الأزياء الفرنسية.


مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

No comments:

Post a Comment

© جميع الحقوق محفوظة حرر عقلك