Powered by Blogger.

10 أشياء تفعلها جميع الفتيات ولكن لن تعترف بها

10 أشياء تفعلها جميع الفتيات ولكن لن تعترف بها

معظم الفتيات يقمن بأمور خاصة بحيث لا يخبرن أنفسهن أبداً. لكن الحقيقة هي أنه عندما يتعلق الأمر بالعادات الغريبة ، فهي ليست غريبة بعد إطلاقا. ملايين الفتيات حول العالم يشاركن في هذه الأعمال. ولكن لا يوجد شيء على الإطلاق يمكنك القيام به لتجعل الفتاة تعترف بها.قبل البدأ إشترك في القناة وفعل زر الجرس لأنه لدينا لكم المزيد

مرآة الهاتف :
 في هذه الأيام ، الهواتف المحمولة متعددة الوظائف ولم تعد تستخدم فقط للحديث والرسائل النصية. الفتيات أيضا تستخدم هواتفهم كمرآة سرا. بدلا من البحث فى حقيبة يدها عن المرآة ، فإنه من الأسهل بكثير فقط إخراج هواتفهم ، وفتح تطبيق الكاميرا واستخدام الشاشة كمرآة.

 وبالطبع ، إذا كانوا يشعرون بمزيد من الجمال في الوقت الحالي ، فتأكد أنهم سيأخذون صورة سيلفى أو اثنتين قبل إرجاع هواتفهم.

المطاردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي :
لن تعترف أي فتاة بذلك ، فهن يستخدمن باستمرار وسائل التواصل الاجتماعي لملاحقة الجميع. ونعني باستمرار كل يوم. في كثير من الأحيان تتطفل الفتاة من خلال المنشورات والصور السابقة لأصدقائها السابقين، من هي صديقتهم الحالية ، وجيرانهم و أصدقائهم، و لكن عندما يتعلق الأمر بمطاردة حبيبهم ، تأخذ الفتيات الأمور إلى مستوى جديد تمامًا. سيقومن بالبحث في قائمة أصدقائه وتحليل كل فتاة تتركت رسالة على صفحته الشخصية على الفيسبوك.

التظاهر بالمحادثات الهاتفية :
 الفتيات لديهن حاسة سادسة عندما يتعلق الأمر بالتعرف على أنهن على وشك الإيقاع بهن. لذا بدلاً من إجبارهم على إجراء محادثة مع رجل لا يهتممن به ، سيزعمن أنهن يتحدثن على الهاتف بدلاً من ذلك.
 إنها الطريقة الأسهل والأكثر تهذيبًا لإبعاد الرجل. فبقول: آسفة ، أنا لست مهتمة ، قد يبدو قاسيا ، ولكن عندما تشير إلى الهاتف الخاص بك والهمس ب آسفة ، أنا مشغولة على الهاتف في الوقت الحالي. إنها طريقة أكثر تهذيبًا لرفض شخص معتوه.

التخطيط لحفل الزفاف :
حفل الزفاف هو حلم كل فتاة منذ طفولتها وحتى قبل  أن تفهم معنى الزواج وهي صغيرة ومن المحتمل أن كل فتاة تعرفها قد تخطط لزفافها بالكامل. من الدعوات لفستانها ، إلى حذاء زفافها وحتى أفكار كعكة متعددة  عن طريق تصفح المجموعات الإلكترونية والفيديوهات. حتى لو لم تكن على مقربة من خطوبتها . فقط تحسبًا.

الآلاف من صور السيلفي :
 إذا تمكنت من الوصول إلى هاتف فتاة ، فستكتشف أنه مليئ بالآلاف من صور السيلفي. فمنهم صور البنت في أحسن حالتها والصور الأخرى في أسوأ حالاتها لكن تحتفظ بالصور السيئة على كل حال .. ومعظم البنات طبعا لن يعترفن بذلك
 في حين أن معظم الفتيات لا يعترفن بوجود مجموعة من الصور التي تملأ هواتفهن

طقوس الجمال :
 سواء كان ذلك نابع من الملل أو الخوف من وضع طقوس الجمال في يد شخص غريب ، سمحت معظم الفتيات بأن يكن فئران تجارب لصديقتهن. من السماح لصديقتها بتجربة تقنية خيوط جديدة على حاجبيها ،إلى السماح لها بوضع أحمر الشفاه عندما تكون يداها مشغولتين. لا يوجد حد لما ستسمح به الفتاة لصديقتها أن تفعل وكل شيء تحت اسم الجمال.

الهوس بالرسائل النصية :
تميل الفتياة إلى تحليل كل رد ورسالة من صديقها  الهوس بالرسائل النصية هو جزء من التعارف. كل فتاة  تجد نفسها تحلل رسائل حبيبها أكثر مما تحلل المسائل الرياضية. بالنسبة للفتيات ، يجب تحليل كل كلمة وكل رمز بشكل صحيح قبل أن تتمكن حتى من التفكير في كتابة الرد.

وضع كل شيء في حمالة الصدر خاصتهن :
 حقائب يد صغيرة لا تكفي لوضع الأشياء الأساسية للفتاة وفي بعض الأحيان ، حمل الحقيبة خلال عطلة نهاية الأسبوع المرحة مجرد عائق. بدلاً من ذلك ، تقوم معظم الفتيات بحشو حمالات الصدر بكل ما يحتاجن إليه خلال السهرة . تتمكن الفتيات من وضع كل شيء من هاتف خلوي ، وبطاقة هوية ، وبطاقة ائتمان ، وبضعة دولارات ، وملمع شفاه برفق.

البكاء علي الأفلام المبتذلة :
 قد تكون الفتاة قادرة على كبت دموعها عندما تكون في موعد ، ولكن عندما تكون الفتاة في منزلها ، فإنها تسمح لدموعها بالتدفق. اسأل أي فتاة تعرفها إذا بكت أثناء مشاهدة فيلم كوميدي رومانسي. بالطبع ستكذب على الأرجح وتقول لا. لكنك بالفعل تعرف الحقيقة
 أي شيء يمكن أن يثير بعض المشاعر أثناء مشاهدة فيلم ، وليس من الضروري أن يكون ذلك الوقت من الشهر لذرف الدموع.

إخفاء الفوط الصحية :
  تتحول الفتيات إلى هوديني عندما يتعلق الأمر بإخفاء فوطها الصحية. بينما هم في العمل أو في المدرسة ، لا يريدون إحراج أنفسهم بالتسلل إلى الحمام بفوطة صحية ملونة في أيديهم. حتى يتمكنوا من أداء خدعة بدلاً من ذلك. في غمضة عين ، تخفى الفوطة من حقيبتها إلى كم سترتها ، أو في مقدمة تنورتها ، أو في باطن حذاءها دون تردد.


مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

No comments:

Post a Comment

© جميع الحقوق محفوظة حرر عقلك